الثلاثاء 21أغسطس2018
أخر الأخبار

إستطلاع الرأي

ما هو رأيكم في شكل الموقع ؟

نتيجة التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

حمل تطبيق

الرئيسية » أخر الأخبار » فيدرالية جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ تنظم مخيمها الصيفي الأول لفائدة تلاميذ المؤسسات العمومية

فيدرالية جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ تنظم مخيمها الصيفي الأول لفائدة تلاميذ المؤسسات العمومية

إخبارية.كوم:
تنظم فدرالية جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بمراكش مخيمها الصيفي الأول لفائدة تلاميذ المؤسسات العمومية بمركز الإصطياف الجبلي “توفليحت” بإقليم الحوز. وذلك خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 13 يوليوز الجاري.

المخيم الذي يقع وسط جبال الأطلس، بطبيعتها الخلابة، إستهدف في مرحلته الأولى هاته 120 تلميذا وتلميذة من تلاميذ المؤسسات العمومية مركزا على المنحدرين من أوساط اجتماعية هشة كما أكد ذلك سعيد مدير المخيم لإخبارية.كوم.

المستفيدون والمستفيدات عبروا لطاقم الجريدة عن سعادتهم بتجربتهم التخييمية هاته، خصوصا وأنها الأولى للكثير منهم، مؤكدين إستعدادهم لتكرارها متى توفرت الظروف لذلك..

محمد ذو العشر سنوات وصف تجربته بالجميلة جدا، مركزا على الأنشطة المتنوعة والمفيدة من مسرح وموسيقى وكورال وألعاب لم تتوفر له دائما إمكانية ممارستها وولوجها إلا داخل المخيم، كما عبر لنا عن إعتزازه بالصداقات والعلاقات التي ربطها مع زملائه وزميلاته وكذا مع أطر المخيم والتي تتكون في أغلبها من عناصر شابة.